سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لشبكة الياقوت الإسلامية

  • تستعين شبكة الياقوت الإسلامية بشركات إعلانات كطرف ثالث لعرض الإعلانات , وعندما تزور موقعنا على شبكة الانترنت فإنه يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لها ( باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ) ؛ وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك عن طريق ملف تعريف الارتباط DART.

  •  سرية المعلومات 
    سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتمشي مع القانون , أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه. 
  •  عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) 
      في أي وقت تزور فيه اي موقع انترنت بما فيها شبكة الياقوت الإسلامية , سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت  (IP) الخاص بك , تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى الى هذا الموقع على الشبكة. 

    خصوصية زوار شبكة الياقوت الاسلامية لها أهمية بالغة بالنسبة لنا, سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلنينا .

    اخر تحديث 20-5-2016 الساعة 6:14 م